خليفة:الطائرة الإثيوبية المنكوبة انفجرت في الجو وتطايرت الأجزاء منها بما تحتوي من حديد وناس، وسقطت في أماكن مختلفة من البحر"،

تاريخ الإضافة الثلاثاء 9 شباط 2010 - 3:49 م    عدد الزيارات 752    التعليقات 0    القسم محلية

        


أعلن وزير الصحة محمد جواد خليفة أنه "تمّ التعرف على ثلاث جثث لإثيوبيين من ضحايا الطائرة المنكوبة، بينهم كابتن الطائرة الذي تبيّن قسمٌ من جسمه، إضافة إلى لبناني من آل الحاج علي". وأوضح أن "الطائرة الإثيوبية المنكوبة انفجرت في الجو وتطايرت الأجزاء منها بما تحتوي من حديد وناس، وسقطت في أماكن مختلفة من البحر"، مشيراً إلى أن "الجثث التي تطايرت في بداية الأمر تمّ انتشالها كاملةً، والباقي هو للأسف أجزاء بشرية بعيدة عن بعضها ومتحللة".

خليفة، وفي تصريح من مستشفى رفيق الحريري الجامعي، لفت إلى أن "الصور التي ظهرت تحت البحر واضحة وتفصيلية، تتضمن أجزاء بشرية بعيدة عن بعضها وأجزاء من حطام الطائرة"، مضيفاً: "الـ48 ساعة الضرورية للتعرف على الجثث لا تعني أنها 10 ساعات". وأضاف: "أعتذر من الأهالي على هذه الطريقة في الإدلاء بالتفاصيل، فيجب أن يكون هناك من يشرح للناس ماذا يحصل، وكل جزء بشري سوف يصل سنُعلم الأهالي به، فهناك عمل جارٍ وهناك نتائج، ولا نخفي شيئاً عن الناس". أما بالنسبة للجثث الإثيوبية، فأوضح خليفة أن " هذا الأمر له علاقة بالدولة الإثيوبية".

 


المصدر: موقع لبنان الأن

Making the Central African Republic’s Latest Peace Agreement Stick

 الأربعاء 19 حزيران 2019 - 7:25 ص

Making the Central African Republic’s Latest Peace Agreement Stick https://www.crisisgroup.org/af… تتمة »

عدد الزيارات: 24,284,938

عدد الزوار: 601,064

المتواجدون الآن: 0