استمرار الاعتداءات على "تيار الانتماء"

الأسعد: 7 أيار جريمة بحق لبنان

تاريخ الإضافة الإثنين 18 أيار 2009 - 6:36 ص    عدد الزيارات 5417    التعليقات 0    القسم محلية

        


مرجعيون - "النهار":
اعتبر رئيس "تيار الانتماء اللبناني" أحمد الأسعد ان ما حصل في 7 ايار "نكسة، بل جريمة في حق لبنان"، مشيرا الى ان اعتبار السيد حسن نصرالله ما حصل انتصارا للمقاومة "لا يعكس حقيقة الطائفة الشيعية".
وقال خلال لقاء انتخابي في بلدة كفركلا: "أكرر أسفي لما قاله السيد حسن نصرالله، فما حصل في 7 ايار نكسة، بل أكثر من ذلك، هو جريمة بحق لبنان، وأحب أن أطمئن اخوتنا اللبنانيين عموما والطائفة السنية الكريمة خصوصا وأقول لهم ألا يعتقدوا اطلاقا ان هذا الكلام يعكس حقيقة الطائفة الشيعية".
وأضاف: "نحن الشيعة في لبنان  أصحاب بيوت وعندنا أخلاق ومبادئ وبالتالي هذا لا نقبل به لجارنا، فكيف لأخينا اللبناني؟ من هذا المنطلق أؤكد ان هذا لا يعكس الواقع على الارض، وهناك ظروف قاهرة وضاغطة لا تسمح للناس أن تعبّر عن رأيها بكل صراحة ووضوح. وما نقوم به نحن في الانتماء اللبناني هو تبديد هذه الظروف القاهرة والضاغطة، وعندما تنجلي تلك الظروف سيتبين ان المواطن اللبناني من الطائفة الشيعية هو لبناني بامتياز ومتمسك بلبنان والدولة".
وكان الاسعد التقى السبت مناصريه في الخيام وعين عرب وميس الجبل. وتعرض موكبه في الخيام لرشق بالبيض. كذلك أقدم مجهولون ليل السبت – الاحد على تحطيم لوحة محل للخياطة يملكه المواطن يوسف عواضة في ساحة الخيام، بعد استقباله الاسعد في منزله.
 


المصدر: جريدة النهار

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,178,808

عدد الزوار: 6,759,199

المتواجدون الآن: 132