بيان جنوبيون للحرية ..

تاريخ الإضافة السبت 16 تشرين الأول 2021 - 6:45 ص    التعليقات 0

        

بيان جنوبيون للحرية ..

اثبتت احداث الامس بأن منظومة الحكم الفاسدة عاجزة عن اتخاذ القرارات التي تحمي لبنان الوطن والشعب لا بل فقدت كل مايمكن ان يعطيها بعضاً من شرعية امام طغيان المرشد الذي يقرر وعلى الاخرين من اتباع وادوات التنفيذ الفوري ومن دون اي نقاش او اعتراض.. ..

إن ما حصل في جلسة مجلس الوزراء لا يعدو كونه إنموذجا واضحا وصارخاً بأن الإمرة لامين عام حزب الله والاخرين مجرد كومبارس يمثلون ادواراً ثانوية لا اكثر .

ذلك يؤكد بأن لبنان دولة مختطفة وتخضع لوصاية دويلة تقترف كل المحرمات بحق الشعب اللبناني خدمة لاجندة خارجية وتضع لبنان رهينة المفاوضات الدولية في جنيف وغيرها من عواصم التفاوض .

واتت تظاهرة الامس والتي تهدف بالعلن الى كف يد القاضي بيطار بالقوة والجبروت والتعنت ، بينما هي حلقة في حلقات اسقاط الدولة اللبنانية وما تبقى من مؤسسات فيها .

وما الاشتباك الذي حصل في منطقة الطيونة او ما كان يُعرفُ سابقاً بخطوط التماس سوى بروفا عن حرب قادمة يحضر لها حزب الله وتوابعه والتي حتما ستكون نهايته فيها كما ستأتي بالخراب والدمار على لبنان وتقطف زهرة شباب لبنان الذين يئنون من العوز والفقر والبطالة وبأكثريتهم يحلمون بالهجرة .

لكل ذلك فإننا نحمل المسؤلية لحزب الله وتوابعه في كل ماحصل وما سيحصل على الساحة اللبنانية لإن الشحن السياسي والمذهبي الذي يقوم به لاينتج سوى مشاريع حروب لا تأتي سوى بالدمار على لبنان .

رغم كل ذلك سيبقى لبنان عصيٌ على الاحتلال وكبير على أن تبتلعه دويلة مأجورة .

Are Russia and Ukraine Once Again on the Brink of War

 الإثنين 6 كانون الأول 2021 - 12:31 م

Are Russia and Ukraine Once Again on the Brink of War Yuriy DYACHYSHYN Russia’s military prepa… تتمة »

عدد الزيارات: 78,937,246

عدد الزوار: 2,008,102

المتواجدون الآن: 40