«الخارجية» الإيرانية: مستعدون لمواصلة شحن النفط إلى فنزويلا....

تاريخ الإضافة الإثنين 1 حزيران 2020 - 4:39 م    عدد الزيارات 284    التعليقات 0

        

«الخارجية» الإيرانية: مستعدون لمواصلة شحن النفط إلى فنزويلا....

الراي,...الكاتب:(رويترز) .... قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن طهران مستعدة لمواصلة شحناتها النفطية لفنزويلا إذا طلبت كراكاس المزيد.

طهران تعلن عودة العالم سيروس أصغري المسجون في أميركا خلال أيام

الراي....الكاتب:(أ ف ب) .... أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، أن العالم المسجون في الولايات المتحدة سيروس أصغري سيعود إلى الجمهورية الإسلامية خلال أيام. وقال الناطق باسم الوزارة عباس موسوي كما نقلت عنه وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية (إيسنا) إن «ملف الدكتور سيروس أصغري أغلق في أميركا، وسيعود على الأرجح الى البلاد في اليومين أو ثلاثة أيام المقبلة».

إيران تدعو الولايات المتحدة إلى «وقف العنف» ضد شعبها

الراي....الكاتب:(أ ف ب) .... دعت وزارة الخارجية الإيرانية الإثنين واشنطن إلى «وقف العنف» ضد شعبها إثر التظاهرات التي عمت مختلف أنحاء الولايات المتحدة احتجاجا على وفاة المواطن الأسود جورج فلويد أثناء توقيفه. وقال الناطق باسم الوزارة عباس موسوي خلال مؤتمر صحافي في طهران متوجها الى الشعب الأميركي «لقد سمع العالم صوت مظلوميتكم ويقف الى جانبكم». وأضاف مخاطبا المسؤولين الأميركيين والشرطة «أوقفوا العنف ضد شعبكم ودعوهم يتنفسون». وتشهد الولايات المتحدة الأميركية تظاهرات كبيرة في عدد من الولايات لليوم السادس على التوالي على خلفية مقتل المواطن الأميركي «الأسود» جورج فلويد.

Defusing Ethiopia’s Latest Perilous Crisis

 الإثنين 6 تموز 2020 - 3:25 م

Defusing Ethiopia’s Latest Perilous Crisis https://www.crisisgroup.org/africa/horn-africa/ethiopi… تتمة »

عدد الزيارات: 41,928,308

عدد الزوار: 1,187,982

المتواجدون الآن: 43