لقاءات مكثفة مع قبائل طوق صنعاء تنذر بعملية مرتقبة والجيش يُحكِم السيطرة على ميدي ويصفي 20 انقلابياً...السعودية تقدم إغاثة إلى اليمن...محكمة حوثية تلغي حكماً بإعدام وسجن إيرانيين مدانين بتجارة المخدرات..رواتب اليمنيين المنهوبة مكدّسة في بيوت الحوثيين...الإعلان عن ثالث تمرين عسكري بين قطر وبريطانيا خلال أسبوع...خادم الحرمين ورئيس طاجيكستان يبحثان التعاون..«الحرس الثوري» يوقف زورقاً سعودياً على متنه 5 هنود قرب بوشهر وأزمة الحجاج الإيرانيين تعود إلى الواجهة...خالد بن سلمان يقدّم أوراق اعتماده لترامب...قرقاش رداً على "خطاب تميم": تكرار المواقف يعمّق الأزمة...اتفاق بين «مركز الملك عبدالله لحوار الأديان» والأمم المتحدة لتعزيز التعايش...

تاريخ الإضافة الأحد 23 تموز 2017 - 6:29 ص    عدد الزيارات 2197    التعليقات 0    القسم عربية

        


لقاءات مكثفة مع قبائل طوق صنعاء تنذر بعملية مرتقبة والجيش يُحكِم السيطرة على ميدي ويصفي 20 انقلابياً

عكاظ...أحمد الشميري (جدة).... أكد مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الخامسة لـ«عكاظ» سيطرة الجيش الوطني والمقاومة على مدينة ميدي بمحافظة حجة، موضحاً أن الميليشيات باتت محاصرة في كيلو واحد في الطرف الجنوبي الشرقي من المدينة فيما بقية المدينة تحت السيطرة. وتوقع المصدر أن يتم إعلان تطهير مدينة ميدي بالكامل خلال الساعات القليلة القادمة، لافتاً إلى أن 20 مسلحاً انقلابياً قتلوا في الـ12 ساعة الماضية بينهم قيادي، مبيناً أن الجيش قطع الإمدادات عن فلول الانقلابيين ويجري التعامل معهم. ويأتي التقدم للجيش الوطني في ميدي بمحافظة حجة الواقعة على الأطراف الشمالية لمحافظة الحديدة في الوقت الذي يواصل الجيش زحفه نحو الأطراف الجنوبية للمحافظة، إذ سيطر أمس (السبت) على مدرسة خالد بن الوليد التابعة للمعسكر، ومناطق في مديرية موزع. من جهة أخرى، قتل عدد من مسلحي الميليشيات الانقلابية في معارك مع الجيش الوطني في مديرية مريس بمحافظة الضالع أمس. في غضون ذلك، يجري محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف لقاءات مكثفة مع زعماء قبائل طوق صنعاء بما فيها قبائل القطاع الغربي، الذين يتوقع توليهم مهمة كبيرة في المرحلة القادمة خصوصاً اقتحام الجيش الوطني محافظة الحديدة. وأوضح محافظ صنعاء عبدالقوي شريف لـ«عكاظ» أن اللقاءات مع القبائل تهدف إلى توحيد الصف بما يسهم في مساعدة السلطات الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة، مؤكداً أن قبائل طوق صنعاء شركاء ودورهم مهم. وفي سياق آخر، أطلق صحفيون يمنيون حملات واسعة لمطالبة المجتمع الدولي بالضغط على الميليشيات بوقف محاكمة زملائهم الـ17 الذين تحتجزهم الميليشيات في سجونها بالعاصمة صنعاء منذ عامين والإطلاق الفوري لهم.

السعودية تقدم إغاثة إلى اليمن

الرياض - «الحياة» .. وقف «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» أمس، عبر ائتلاف الخير، ميدانياً على سير مشروع علاج سوء التغذية لدى الأطفال والأمهات الحوامل والمرضعات في مديريتي حالمين ويهر بمحافظة لحج. وتتوزع المرافق والعربات المستهدفة، وعددها 13 مرفقاً وعربة متنقلة، في المديريتين على كلٍ من شرعة ومحجز ومشالة، وهي مناطق ذات تضاريس جبلية شديدة الارتفاع وطرق وعرة يصعب وصول الخدمات إليها. ويعد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أول منظمة إغاثية تصل إلى هذه المناطق وتقدم مثل هذه الخدمات الصحية، كما تعد المديريتان من أشد المديريات احتياجاً لتقديم الخدمات الصحية، خصوصاً في مجال التغذية العلاجية ورعاية الأمومة والطفولة. وبينت الإحصادات للفترة من 8 إلى 13 تموز (يوليو) أن عدد المستفيدين من اجمالي الخدمات الصحية المقدمة في المديريتين بلغ 1542 خدمة صحية متنوعة، إذ تتنوع هذه الخدمات بين معالجة سوء التغذية الحاد والمتوسط عند الأطفال دون الخمس سنوات، وعند الأمهات الحوامل والمرضعات، إضافة إلى تقديم التغذية العلاجية، وتحصين الأطفال والنساء ضد الأمراض المعدية القاتلة والمسببة للإعاقة، وخدمات الرعاية التكاملية للطفل، ومعالجة الحالات المرضية عند الأطفال والبالغين، وتقديم المشورة والتثقيف الصحي، وتنظيم الأسرة وغيرها من الخدمات. وبلغ إجمالي عدد الأطفال دون الخمس سنوات لتشخيص حالات سوء التغذية 327 طفلاً، أما إجمالي الأطفال دون السنوات الخمس الذين تجري معالجتهم من سوء التغذية الحاد الوخيم والمتوسط فبلغ 72 طفلاً، وإجمالي الأمهات الحوامل والمرضعات المصابات بسوء التغذية الحاد اللاتي تجري معالجتهن 118 حاملاً ومرضعة. ويشمل هذا المشروع الذي يموّله ويتابعه المركز، ثماني محافظات يمنية هي: البيضاء وصعدة ولحج وحجة وشبوه والحديدة والضالع وتعز. إلى ذلك، واصل المركز السعودي للتعليم والتدريب في مخيم الزعتري تقديم المهارات الحرفية والمهنية اليدوية في أعمال الخياطة والتطريز والطبخ والمعارف العلمية في مباحث الرياضيات واللغة العربية والحاسوب ومحو الأمية ضمن مشروعي «شقيقي بالعلم نعمرها» و «شقيقي مستقبلك بيدك» اللذين يأتيان من خلال المحور التعليمي الذي تتبناه الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية. وأوضحت مديرة المركز، منال منصور، أن المركز وفي أسبوعه الـ 102 أطلق الدورة العاشرة على التوالي ليستفيد منها 139 طالباً وطالبة من الأشقاء السوريين من مختلف الفئات العمرية، ليخضعوا لدورات تعليمية مكثفة في تعلم فنون الطبخ بشتى أنواعه.

محكمة حوثية تلغي حكماً بإعدام وسجن إيرانيين مدانين بتجارة المخدرات

عكاظ (النشر الإلكتروني)... ألغت المحكمة العليا الخاضعة لسيطرة الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم السبت، حكماً لمحكمة الاستئناف صدر عام 2008 بإعدام إيراني وسجن آخرين بعد إدانتهم بتجارة المخدرات، وضبط بحوزتهم 15 كلغ من المخدرات، إلى جانب الحكم بالسجن لمدة 25 سنة لـ11 آخرين بينهم باكستاني. ووفقاً لما نقله موقع "العربية نت" فقد ذكرت مصادر صحفية في العاصمة، أن المحكمة العليا أصدرت اليوم حكما بإلغاء الحكم الاستئنافي القاضي بإعدام إيراني وسجن آخرين، وأقرت إعادة ملف القضية إلى المحكمة الابتدائية لإعادة المحاكمة. وتم احتجاز الإيرانيين المحكومين في 25 مارس 2008 من قبل قوات دولية أثناء تهريبهم للمخدرات على سواحل محافظة المهرة اليمنية، وتم تسليمهم إلى اليمن. وقضت المحكمة الابتدائية المعنية بالنظر في قضايا الإرهاب وأمن الدولة في صنعاء في 16 نوفمبر من العام ذاته، بإعدام أحد المتورطين الإيرانيين وسجن 11 آخرين لمدة 25 عاما، من ضمنهم باكستاني، أدينوا بجلب المخدرات إلى صنعاء والدخول غير المشروع إلى المياه الإقليمية لليمن. وقضى منطوق الحكم حينها بحق المتهمين الإيرانيين والباكستاني، بإعدام المتهم الرئيسي في تلك القضية الإيراني أيوب محمد هود، والسجن 25 عاما على المتهمين شكيب محمد بخش، وعثمان حيدر عثمان، وأبو بكر محمد عيسى، وإبراهيم عضا سعيدي، وعلي مراد بلوشي، وعبد الرحيم عزيز الله خوان محمد مراد واحد بقش، وسليم مركان غلام لبي، ورضا يوسف عبد الملك هود، وخالد جان نزار محمد، وموسى بخش حسن وعبد الواحد مراد بخش. وجاء في حيثيات الحكم أن جميع المتهمين جلبوا مواداً مخدرة من ميناء كينراك في إيران، ودخلوا إلى المياه الإقليمية اليمنية على قارب إيراني، وضبطت السلطات الأمنية في محافظة المهرة كمية من مادة "رانتج الحشيش" المخدر، تم تقديرها بـ310 أرطال من تلك المادة المخدرة. وبحسب منطوق الحكم، فإن "ما قام به المتهمون يعد امتدادا لنشاط إجرامي متأصل في سلوك المحكومين، وجزءأ لا يتجزأ من نشاط إجرامي لعصابة مجرمة تعمل على جلب وترويج تجارة وتعاطي المخدرات من أثناء البيع والشراء لأشخاص آخرين بناء على اتفاق مسبق بالاشتراك والمساهمة في هذا النشاط الإجرامي". وتستخدم ميليشيات الحوثي الانقلابية منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء، المحاكم والنيابات لتبرئة حلفائها وإدانة خصومها، ففي الوقت الذي برأت فيه إيرانيين يدعمون انقلابهم ومدانيين بتجارة مخدرات، حكمت بالإعدام على الصحفي اليمني عبدالرقيب الجبيحي، وأحالت 10 صحفيين آخرين للمحكمة ذاتها بعد عامين من اختطافهم وإخفائهم قسرا.

رواتب اليمنيين المنهوبة مكدّسة في بيوت الحوثيين

الراي...صنعاء - «العربية.نت»، «الجزيرة.نت» - فيما ترفض ميليشيات الحوثيين صرف رواتب الموظفين اليمنيين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها للشهر العاشر على التوالي، فضحت صور متداولة الثراء الفاحش الذي يتمتع به الانقلابيون جراء نهبهم أموال الدولة. وأظهرت صورة غرفة مشرف حوثي وهي مكدسة بمليارات الريالات، في دليل على قيام الحوثيين بسرقة رواتب الموظفين ونهب المال العام، فيما يواصلون فرض الجبايات غير القانونية على المواطنين والتجار، ويجمعون التبرعات منهم بحجة دعم البنك المركزي لدفع الرواتب. وعلق وزير الثقافة اليمني السابق خالد الرويشان مخاطباً الانقلابيين، بالقول «أنتم مدينون للشعب برواتب سنة! وبسببكم أصبح كل اليمنيين فقراء، أيّ قاعٍ مظلم هويتم بالبلاد إلى قعره يا أسوأ انقلابٍ في التاريخ». ميدانياً، استشهد جنديان سعوديان في مواجهات مسلحة مع ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح على الحدود الجنوبية للمملكة، فيما أحبطت قوات التحالف محاولات تسلل للانقلابيين. من ناحية أخرى، توقعت مؤسسة الإغاثة العالمية «أوكسفام» أن يزيد عدد حالات الإصابة بـ «الكوليرا» في اليمن إلى أكثر من 600 ألف، «ليصبح أكبر عدد مسجل إلى الآن في أي دولة في عام واحد».

الإعلان عن ثالث تمرين عسكري بين قطر وبريطانيا خلال أسبوع

السياسة..الدوحة – الأناضول: أعلنت وزارة الدفاع القطرية، عن مغادرة قوة عسكرية تابعة لها، إلى بريطانيا لتنفيذ تمرين تعبوي مشترك مع القوات المسلحة البريطانية. ويعد هذا التمرين الثالث بين قطر وبريطانيا خلال أسبوع، وسادس تمرين قطري غربي خلال خمسة أسابيع. وذكرت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع القطرية في بيان، أول من أمس، أن التمرين الذي يحمل اسم “القرار الحاسم 13″، يهدف إلى تدريب مرشحي الضباط من كلية “أحمد بن محمد العسكرية” على العمليات الدفاعية والكمائن والقتال في المناطق المبنية، وكذلك العمليات الهجومية بالذخيرة الحية. ويقام التمرين الذي يستمر ثلاثة أسابيع في معسكر “سيني بريدج” بمنطقة بريكون في مقاطعة ويلز البريطانية، بمشاركة 212 مرشح ضابط من الدفعة 13 بالكلية، بالإضافة للكتيبة 51 في القوات المسلحة البريطانية. ويأتي هذا التمرين بعد خمسة أيام من إقامة تمرينين بحريين الأحد الماضي، أحدهما بين القوات البحرية الأميرية القطرية والقوات البحرية الملكية البريطانية، والآخر بين الأخيرة والقوات الخاصة البحرية القطرية.

خادم الحرمين ورئيس طاجيكستان يبحثان التعاون

جدة: «الشرق الأوسط».. بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس الطاجيكي إمام علي رحمان، تطورات الأحداث في المنطقة، والعلاقات الثنائية بين البلدين. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه العاهل السعودي الملك سلمان بالرئيس إمام علي رحمان، كما تم خلاله استعراض أوجه التعاون في شتى المجالات وسبل تطويرها وتعزيزها.

«الحرس الثوري» يوقف زورقاً سعودياً على متنه 5 هنود قرب بوشهر وأزمة الحجاج الإيرانيين تعود إلى الواجهة

الراي..طهران - وكالات - أعلن مدير العلاقات العامة في مؤسسة الثروة السمكية بمحافظة بوشهر الإيرانية اردشير ياراحمدي، أمس، أن قوات المنطقة البحرية الثانية لـ «الحرس الثوري» أوقفت زورقاً سعودياً للصيد بالقرب من جزيرة فارسي. وأوضح أن «الحرس الثوري» اعتقل 5 أشخاص يحملون الجنسية الهندية كانوا على متن الزورق تمهيداً للتحقيق معهم، مشيراً إلى أن هذا الزورق هو الثاني للسعودية الذي ينتهك مياه إيران الإقليمية خلال الشهر الجاري. من جهة أخرى، اتهم عضو مجلس رئاسة لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني محمد إبراهيم رضائي السعودية بنقض الاتفاق بين البلدين بشأن موسم الحج لهذا العام. ونقلت وكالة «تسنيم» عن رضائي، إنه حسب مذكرة الحج الموقعة بين طهران والرياض كان من المقرر أن تصدر السعودية في مطلع شهر شوال الجاري تأشيرات سفر لعشرة ديبلوماسيين من وزارة الخارجية الإيرانية لتسيير شؤون الحجاج الإيرانيين في الديار المقدسة، إلا أن السعودية أخلّت بالتزامها ولم تصدر التأشيرات حتى اليوم، على حد زعمه. وأضاف إن فريق الخارجية ينبغي أن يكون الآن في السعودية، مؤكدا أنه في حال تأخرت الرياض في إصدار تأشيرات السفر فإن طهران ستفكر بشكل جاد في إلغاء إيفاد الحجاج الإيرانيين لهذا الموسم. وقال «إذا لم تسمح السعودية بدخول فريق الخارجية تكون قد خرقت الاتفاق وبالتالي لن نتمكن من إرسال الحجاج ما يسفر عن مشكلة حقيقية». في موازاة ذلك، أعلن رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية كمال خرازي أنه رغم ما وصفها بـ«تسعير الأزمة» مع السعودية، فإن ايران مستعدة لإجراء حوار معها. وقال خرازي في مقابلة أجرتها معه قناة «فرانس -24»، إنه رغم الخلافات بشأن ملفات المنطقة، وخصوصاً الأوضاع في اليمن والعراق وسورية، إلا أن بلاده «لا تزال تدعم الحوار». إلى ذلك، ذكرت وكالة «تسنيم» أن الصناعات الجوية الإيرانية فتحت خطاً لإنتاج صواريخ دفاع جوي من طراز «صياد 3» بعيد المدى، مشيرة إلى أن وحدات الدفاع الجوي الوطنية استلمت بعض هذه الصواريخ. ونقلت الوكالة عن وزير الدفاع العميد حسين دهقان قوله إن مدى الصاروخ يبلغ نحو 120 كيلومتراً ويمكنه التحليق على ارتفاع 27 كيلومتراً، وهو مصمم للتصدي للأهداف الجوية على المدى المتوسط والبعيد.

خالد بن سلمان يقدّم أوراق اعتماده لترامب

الراي..واشنطن - وكالات - سلم الأمير خالد بن سلمان، أوراق اعتماده سفيراً للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، مساء أول من أمس. ووصف الأمير خالد بن سلمان، في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، نشرتها امس، العلاقات السعودية - الأميركية بأنها علاقات تاريخية واستراتيجية، تقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة، مؤكداً حرصه على «بذل كل الجهود لزيادة أواصر الصداقة وتعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين في كل المجالات». وأعرب عن تمنياته بأن «تسهم العلاقات الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين، وتجاوز التحديات التي يواجهها البلدان على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق تطلعات الشعبين الصديقين».

قرقاش رداً على "خطاب تميم": تكرار المواقف يعمّق الأزمة

عكاظ (النشر الالكتروني)... عقب وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش على الخطاب الذي ألقاه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، قائلاً إنه تمنى أن يكون الخطاب مبادرة مراجعة ودعوة تواصل. وأضاف قرقاش أن المواقف باتت معروفة وتكرارها يعمّق الأزمة، مؤكداً أن الحوار ضروري ومطلوب ولكن عموده المراجعة على حد قوله. وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد ألقى، يوم أمس (الجمعة) خطاباً نقله التلفزيون الرسمي في قطر، وهو أول ظهور له منذ بدء أزمة مقاطعة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب لدولة قطر بسبب تمويلها ودعمها للإرهاب.

اتفاق بين «مركز الملك عبدالله لحوار الأديان» والأمم المتحدة لتعزيز التعايش

نيويورك - «الحياة» ... أبرم الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، ومستشار الأمم المتحدة لمنع الإبادة الجماعية، أداما ديينغ، أخيراً بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، مذكرة تفاهم بين المركز ومكتب الأمم المتحدة المعني بمنع الإبادة الجماعية ومسؤولية الحماية. وتتضمن مذكرة التفاهم، وفق وكالة الأنباء السعودية، إطار عمل للطرفين لدعم القيادات والمؤسسات الدينية في بناء السلام وتعزيز التعايش والحفاظ عليه ومكافحة التحريض على العنف والكراهية حول العالم. كما تهدف المذكرة إلى الحد من استغلال الدين لتبرير الجرائم الوحشية ولتحفيز الشعوب على التعايش والتفاهم مع بعضها بعضاً، وذلك بتقوية الترابط الاجتماعي والتركيز على الأبعاد الإنسانية في التواصل والتعاون الإيجابي الذي يحقق تطلعات الجميع في الأمن والاستقرار والتنمية والمعرفة، من خلال تأثير الأفراد والمؤسسات الدينية المكلفين بالشأن الديني في مجتمعاتهم تأثيراً إيجابياً وإيضاح المعاني السامية التي تحملها التعاليم الدينية لتعزيز قيم السلام والتعايش وتفعيل مبادئ الحوار والتسامح والتفاهم المتبادل. وتضمنت مذكرة التفاهم بين المنظمتين تنظيم مؤتمرات دولية واجتماعات أو لقاءات وفقاً لمتطلبات العمل، إضافة إلى تعاون المنظمتين في إجراء البحوث والدراسات حول الأوضاع في المناطق التي يتم تركيز العمل فيها من أجل وضع خطط عملية وتنفيذها معاً لتعزيز السلام والحوار والتفاهم وفقاً لأفضل الممارسات المتعارف عليها في مجال العمل. وأعرب ابن معمر عن ترحيبه باتفاق التعاون، مشيراً إلى أن «الأفراد والقيادات والمؤسسات الدينية والقائمين عليها في العالم» لهم تأثير كبير في مجتمعاتهم، ولهم القدرة على قراءة المتغيرات وإيضاح هذه الأحداث في شكل منهجي واضح بما يساهم في تنوير المجتمعات والبعد بها عن منابع العنف والكراهية ومساندة صناع القرار السياسي في تحقيق الأمن والاستقرار. واعتبر نجاح إعلان الخطة تحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة وبحضوره ومشاركة ممثلين لأديان وثقافات متعددة، إنجازاً تاريخياً للحوار بين اتباع الأديان والثقافات والمؤسسات المشاركة، فللمرة الأولى تتجه الأمم المتحدة هذا الاتجاه نحو أتباع الأديان للمساندة في مكافحة التطرّف والعنف والكراهية، وقال: «إن الاتفاق يشكل أهمية بالغة وركناً مهماً في دعم الجهود الدولية، ويلاحظ أن المسؤولين عن التوجيه الديني ومن خلال تأثيرهم في أتباعهم لهم دور أساسي في التصدي للعنصرية والتطرف والطائفية، وكثيراً ما يضعون حداً للصراعات ويدعمون التسامح». يذكر أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحوار بين أتباع الأديان والثقافات ومكتب الأمم المتحدة لمنع الإبادة الجماعية ومجلس الكنائس العالمي والشبكة العالمية للأديان صانعي السلام تعمل معاً منذ نيسان (أبريل) 2015 على الخطة العالمية لتفعيل دور القيادات الدينية في منع التحريض على العنف ومكافحته، خصوصاً العنف المؤدي إلى ارتكاب إبادة جماعية.



السابق

قراءة في تشكيل "الجبهة الوطنية لتحرير سوريا" بحوران.. التوقيت والأهداف...روسيا توضح موقفها من إقامة قواعد أمريكية في سوريا وهذا ما اشترطته...موسكو: اتفاق «خفض تصعيد» في الغوطة الشرقية بوساطة مصرية....قوات عربية وروسية للفصل في غوطة دمشق....وحدات حماية الشعب الكردية تغير اسمها بأمر واشنطن....«هيئة تحرير الشام» سيطرت على 30 بلدة وقرية في إدلب قبل توقف الاقتتال....روسيا: أميركا لم تحقق لإسرائيل ضمانات أمن كاملة عبر هدنة الجنوب السوري...الطيران السوري يهاجم مواقع «داعش» في دير الزور وريفي الرقة وحمص..

التالي

الموصل تعيد فتح ملفات المالكي السوداء..المالكي يحمل أهالي الموصل مسؤولية سقوطها بقبضة «داعش».....الفلوجة لا تبتسم للغرباء... وتخشى عائلات «داعش»...«جسر النصر» العائم همزة الوصل الوحيدة أمام سكان الموصل...البرلمان ينجز القراءة الأولى لقانون مفوضية الانتخابات...العراق يؤكد تفاهمه مع السعودية على ضبط الحدود...«الحشود العشائرية» تهدد بفوضى في الموصل...عمليات تمشيط واسعة بحثاً عن جيوب «داعش»...

Sri Lanka’s Bailout Blues: Elections in the Aftermath of Economic Collapse…...

 الخميس 19 أيلول 2024 - 11:53 ص

Sri Lanka’s Bailout Blues: Elections in the Aftermath of Economic Collapse…... The economy is cen… تتمة »

عدد الزيارات: 171,378,226

عدد الزوار: 7,630,389

المتواجدون الآن: 0